أنامل الشعراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

8 صفات مهمة يجب مراعاتها عند اختيار منشئ مواقع ويب لشركة صغيرة

اذهب الى الأسفل

8 صفات مهمة يجب مراعاتها عند اختيار منشئ مواقع ويب لشركة صغيرة Empty 8 صفات مهمة يجب مراعاتها عند اختيار منشئ مواقع ويب لشركة صغيرة

مُساهمة من طرف MESAN الجمعة ديسمبر 11, 2020 5:58 pm



8 صفات مهمة يجب مراعاتها عند اختيار منشئ مواقع ويب لشركة صغيرة

الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر تأخذ الآن اتجاهًا جديدًا في ما يخص تصميم المواقع، وهو التوجه إلى أداة لتصميم المواقع عند تصميم مواقع بالرياض، تم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب لمساعدة أي شخص، مبتدئًا أو محترفًا ، على إنشاء موقع ويب في غضون دقائق، هذا ممكن بسبب ميزات drag-and-drop في النظام الأساسي، لذلك صممنا لك هذا الموضوع لتوضيح أهم 8 صفات مهمة يجب مراعاتها عند اختيار منشئ مواقع ويب لشركة صغيرة.

أولًا ما هو منشئ الموقع؟
من الكلمات نفسها ستعرف ما هو، منشئ مواقع الويب هو أي نظام أساسي أو برنامج أو أداة تسمح لك بإنشاء موقع ويب. وأفضل جزء؟ لا تحتاج إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

منشئ مواقع الويب نوعان رئيسيان:

منشئ موقع غير متصل بالإنترنت
يشبه منشئ مواقع الويب الخارجية أي برنامج تحتاج إلى تنزيله وتثبيته على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

من هناك، يمكنك العمل على بناء موقع الويب الخاص بك وحفظ ملفاتك بمجرد الانتهاء من كل شيء. وبحلول الوقت الذي تكون فيه جاهزًا لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو تحميل ملفات الويب الخاصة بك إلى مضيف الويب الخاص بك.

منشئ موقع على الإنترنت
عند انشاء مواقع الكترونية من ناحية أخرى ، يعد منشئ مواقع الويب عبر الإنترنت منصة قائمة على الويب.
بمعنى ، ليست هناك حاجة لتنزيل شيء ما وتثبيته. على الرغم من أن هذا يتطلب أن تكون متصلاً بالإنترنت.

ومع ذلك، فإن جمالها هو أنه يمكنك العمل على موقع الويب الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان. طالما لديك اتصال بالإنترنت.
ولكن سواء كنت ستختار منشئ مواقع الويب عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، فمن المهم أن تعرف كيفية اختيار المنشئ المناسب لعملك.

كيف تختار منشئ الموقع الصحيح؟
في الوقت الحاضر ، تستخدم المزيد والمزيد من الشركات ذات الأحجام المختلفة بناة مواقع الويب لأنها طريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة لبدء التواجد عبر الإنترنت.

لذلك في السطور القادمة سنشاركك ثماني نصائح حول كيفية اختيار النصيحة المناسبة من بين العديد من منشئي مواقع الويب للشركات الصغيرة المتوفرة في السوق.

1. السعر والخطط
بالطبع ، أول شيء يجب أن تفكر فيه هو ما إذا كنت تستطيع شراء أداة إنشاء مواقع الويب أم لا.

بالتأكيد ، هناك منصات يمكنها تقديم خدماتها مجانًا. ومع ذلك ، فإن الميزات التي يمكنهم تقديمها لك محدودة. قد يعني هذا أنه لا يمكنك تنفيذ الوظائف الأخرى التي ترغب في إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك.

لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك اختيار أرخص موقع لإنشاء مواقع الويب. بقدر الإمكان ، قم بشراء أفضل أداة إنشاء مواقع يمكنك تحمل تكلفتها.

2. التخصيص
فائدة أخرى لاستخدام منشئ مواقع الويب هي أنه يسمح لك بتخصيص موقع الويب الخاص بك بناءً على الشكل الذي تريده أن يبدو عليه. لا حاجة للاتصال بمصمم ويب أو مطور ويب.

على الرغم من أنك تبدأ باختيار نموذج ، فإن ميزة السحب والإفلات لمنشئ مواقع الويب تجعل من السهل عليك التنقل بين عناصر معينة لجعل تخطيط موقعك فريدًا. وبالتالي ، التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتماشى مع علامتك التجارية وأسلوبك.

نصيحة للمحترفين: تأكد من أن قالب تصميم الويب الذي تختاره مناسب للجوال. القيام بذلك يخفف من عبء الاضطرار إلى تطوير موقع ويب آخر.

3. سهولة الاستخدام
بالطبع ، السبب في اختيارك لمنشئ مواقع الويب هو أنك تريد أن يكون لديك موقع ويب خالٍ من المتاعب. وليس هناك ما يدعو إلى الدفع مقابل نظام أساسي لبناء المواقع إذا كان استخدامه مرهقًا.
لذا ، كيف تعرف ما إذا كان منشئ مواقع الويب يتميز بسهولة الاستخدام؟ فيما يلي بعض الميزات التي يجب عليك التحقق منها:
المئات من قوالب التصميم الملائمة للجوال والقابلة للتخصيص
ميزة drag-and-drop و WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه)
واجهة وأدوات سهلة الاستخدام

4. النمو
وهي نقطة مهمة يهتم بها شركة تصميم مواقع بالرياض ستأتي نقطة زمنية سينمو فيها عملك وطلب العملاء. وبالتالي ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك قادرًا على تلبية هذا النمو.
فيما يتعلق بهذا، من المهم أن يتميز منشئ موقع الويب الخاص بك بخيارات الترحيل. على الرغم من أن هذه الميزة غير متوفرة على جميع منشئي مواقع الويب للشركات الصغيرة.
يجب أن تكون القدرة على ترحيل موقع الويب الخاص بك، سواء كان ذلك إلى مضيف ويب جديد أو خطة أفضل ، أمرًا سهلاً.
يتيح لك القيام بذلك تقديم تجربة أفضل للعملاء وتجربة ممتازة عبر الإنترنت لعملائك وزوار الموقع.

5. خيارات النمو
تماشياً مع النقطة السابقة ، من المهم أيضًا أن يقدم موقع الويب الخاص بك خيارات للنمو. يتضمن ذلك القدرة على إضافة قسم مدونة على موقع الويب الخاص بك أو متجر عبر الإنترنت أو محفظة أو عمليات تكامل أخرى.
تسمح عمليات الدمج هذه لزوار موقعك بأداء مهامهم على موقع الويب الخاص بك بسهولة.
على سبيل المثال ، أنت تمتلك مطعمًا محليًا. تعني خيارات النمو أنه يمكنك قبول حجوزات الجدول على موقع الويب الخاص بك. وهذا ممكن إذا كان منشئ موقع الويب الخاص بك يحتوي على عنصر واجهة أو وحدة حجز طاولة.

6. الدعم
يقدم كل منشئ مواقع الويب مستويات مختلفة من دعم العملاء. يقدم البعض فقط دعم الدردشة الحية ، والبعض الآخر متاح فقط عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ، بينما يضم البعض الآخر مزيجًا من كل ذلك.
عند اختيار منشئ مواقع الويب لشركتك الصغيرة ، من المهم أن يقدموا دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يضمن القيام بذلك أنه يمكنك حل المشكلات على الفور ، سواء كانت في الساعات الأولى من الصباح.
7. SEO
إليك الأمر: لا معنى لامتلاك موقع ويب جذاب إذا لم يتمكن أحد من رؤيته. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تحسين محرك البحث.
وبالتالي ، من المهم أن تسمح لك منصة بناء الموقع بتحسين موقع الويب الخاص بك بسهولة. بخلاف ذلك ، سيكون من الصعب عليك أن يكون لديك وجود على الإنترنت وأن تثبت مصداقيتك في مجال عملك. بمعنى ، سيكون من الصعب عليك جذب العملاء عبر الإنترنت وزيادة الإيرادات.
يسمح تطبيق SEO لموقع الويب الخاص بك بترتيب الكلمات الرئيسية المستهدفة. لحسن الحظ ، يسمح لك جميع منشئي مواقع الويب تقريبًا بتحسين موقع الويب الخاص بك. إنها مجرد مسألة تجعل من السهل عليك القيام بذلك.

8. المصداقية
أخيرًا وليس آخرًا عند تصميم موقع انترنت من المهم أيضًا النظر في سمعة ومصداقية منشئ موقع الويب الخاص بك.
أولاً ، يضمن أن جميع ميزات النظام الأساسي لبناء موقعك ستعمل. وإذا كان هناك شيء لا يعمل ، فيمكنك حله بسهولة لأنك نضمن لك دعم عملاء ممتاز.
ضع في اعتبارك أن هناك منشئي مواقع يقدمون حتى ضمان استعادة الأموال.
ولكن كيف يمكنك قياس سمعة منشئ موقع الويب؟ ما عليك سوى إلقاء نظرة على من هم عملاؤهم وتحقق من التقييمات عبر الإنترنت عنهم. يتم أيضًا إدراج منشئ مواقع الويب الموثوق به في مشاركات المدونة المختلفة في كثير من الأحيان.
في الوقت الحاضر ، من المهم لأي عمل تجاري أن يكون له حضور قوي على الإنترنت. شيء جيد ، ليس عليك بالضرورة توظيف مصمم أو مبرمج. كل ما تحتاجه هو منشئ موقع موثوق.


MESAN

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى